السوشيال ميديا

تحويل متجر جوجل بلاي العربي الى امريكي مدى الحياة

 تحويل متجر جوجل بلاي العربي الى امريكي مدى الحياة في دقيقتين


حمل التطبيق vpn  من هنا

التطبيق الثاني من هنا

إذا كنت تتساءل لماذا لا يمكنك الوصول إلى إصدار الولايات المتحدة من متجر Google Play خارج الولايات المتحدة ، فأنت بحاجة إلى التفكير في آثار الوصول الشامل دون قيود فيما يتعلق بالموسيقى والكتب والأفلام. قد يكون تضارب حقوق النشر أكثر من أن يُحتمل ، وهذا هو السبب الرئيسي لوجود إصدارات عديدة من إمكانية الوصول المحدودة في كل مكان في العالم.بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة (أو لمن لديه حساب جوجل بلي امريكي) ، كل شيء مفتوح ويمكن الوصول إلى كل شيء. ولكن من ناحية أخرى ، هناك قيود معينة يتم وضعها على نسخة كل دولة تقريبًا.

متجر جوجل بلاي الأمريكي أو بلاي ستور الأمريكي يوفر لك العديد من المزايا المهمة التي قد يخفى على العديد من المستخدمين أهميتها لكونهم لا يعرفون مثل هذه الامور التقنية ولكن دعني أخبرك عن أهمية تحويل متجر جوجل بلاي إلى أمريكي بشكل بسيط في وطننا العربي يتم حظر العديد من المنتجات الرقمية لأسباب تحتفظ بها الشركات فعلى سبيل المثال في بعض الدول لن تتمكن من تحميل سناب شات أو لعبة كلاش أوف كلانس أو أي لعبة أخرى وإذا حاولت ذلك سوف تظهر لك عبارة وهي هذا العنصر غير متاح في بلدك ولكن إذا قمت بتحويل حسابك إلى إمريكي فسوف تتمكن من تحميل جميع التطبيقات والألعاب بلا إستثناء من المتجر كما يمكنك إستعراض المحتويات الشائعة في هذه الدول والتي سوف تجدها مختلفة تماماً عن تلك الموجودة في المتجر الخاص بمنطقتنا وعلى ذلك سوف تجد ألعاب وتطبيقات إحترافية والعديد من الكتب والأفلام المميزة أيضاً، كما سوف تتغلب على العديد من مشاكل متجر جوجل بلاي المعروفة بكل تأكيد، فإذا كنت ترى أن هذه الأمور مهمة


About گريم أكس برس

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber